-->

يرى مساعد كلوب إمكانات كبيرة في لاعب ليفربول الصاعد

يقول بيتر كراويتز ، مساعد مدير يورجن كلوب ، إنه يرى إمكانية الوصول إلى اللاعب العالمي إبراهيما كوناتي ، الذي وقع مع ليفربول مقابل 36 مليون جنيه إسترليني.

يرى مساعد كلوب إمكانات كبيرة في لاعب ليفربول الصاعد


شهد موسم 2020-21 تدمير دفاع ليفربول بسبب الإصابات. يعاني أفضل 3 مدافعين ، فيرجيل فان ديك وجو جوميز وجويل ماتيب ، من إصابات طويلة الأمد. بسبب عدم وجود موظفين مؤهلين ، أصبح الدفاع نقطة ضعف ليفربول الرئيسية ، مما جعلهم يكافحون من أجل الانتهاء من المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.


أصيب كل من فان ديك وجوميز

تعرض فان ديك وجوميز لإصابات خطيرة في الموسم الماضي


مباشرة بعد انتهاء الموسم ، ركز يورجن كلوب على تقوية الدفاعات. وسرعان ما أحضر ناديه ليفربول لاعب الوسط الواعد إبراهيما كوناتي. قام كوب بتنشيط شرط الإفراج عن RB Leipzig البالغ 36 مليون جنيه إسترليني في عقد اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا.


يقدر المساعد بيتر كراويتز الإمكانات التي يمكن أن يصل إليها كوناتي. وقال لموقع ليفربول الرسمي عن الفرنسي: "في كوناتي نرى إمكانات كبيرة للتطور إلى قلب دفاع من الطراز العالمي. هذا هو ما نريد."


"كوناتي لا يزال لاعبًا شابًا ، لكنه لا ينقصه الخبرة. لعب لبضع سنوات في الدوري الألماني وفرق الشباب الفرنسية. صفات كوناتي واضحة جدًا ".


"إنه قلب دفاع ذكي ولديه الشكل المثالي للعب في هذا المركز. في إنجلترا ، نعلم جميعًا ما يلزم للعب هنا: يجب أن يكون المدافعون الوسطيون طويلون وسريعون وقويون في الهواء ".


كوناتي

مساعد كلوب يقدر كوناتي

 

"بالطبع ، الملاءمة التكتيكية للفريق مهمة أيضًا. في كوناتي ، نرى كل هذه الصفات. دفاعياً ، كان مدرباً جيداً في لايبزيغ ورأينا أن هذا هو الرجل الذي أردناه لقلب قلب الدفاع. "


"كوناتي أيضا مرتاح جدا جدا وهادئ عند الإمساك بالكرة. هذا مهم جدًا لليفربول وأسلوب لعبنا ، حيث يجلب الهدوء والأمان للمواقف الهجومية للفريق ".


"ليفربول يرى كل هذه الصفات في كوناتي وهذا هو سبب كونه صفقة واعدة ومثيرة. نتطلع إلى الترحيب به في صفوف خط الوسط لدينا ".


"لدينا وجهة نظر إيجابية للغاية عن كوناتي ونحن متفائلون بشأن تطوره. ستكون عملية لتعلم كل شيء ، لكن صفاته ومواهبه واضحة ".

 

التعليقات

كن الأول دائما علق على " يرى مساعد كلوب إمكانات كبيرة في لاعب ليفربول الصاعد "