-->

أرقام رهيبة حول تغيير جوردان بيكفورد

نجح حارس المرمى جوردان بيكفورد في التصدي مرتين بشكل ممتاز لمساعدة إنجلترا على التغلب على ألمانيا 2-0 في الجولة 1/8 من يورو 2020 ، ويحافظ النجم المولود في 1994 على أداء عالٍ للغاية.

أرقام رهيبة حول تغيير جوردان بيكفورد


ترك جوردان بيكفورد انطباعًا كبيرًا

في مباراة الذهاب من الموسم الماضي ، أصيب حارس المرمى جوردان بيكفورد بخيبة أمل كبيرة. النجم البالغ من العمر 27 عامًا يرتكب أخطاء باستمرار ، حتى أنه تم تهديده من قبل المدرب كارلو أنشيلوتي ليتم دفعه إلى مقاعد البدلاء. في وقت عيد الميلاد في عام 2020 ، أدرك بيكفورد بنفسه أنه قد يفقد مركزه الأول في إنجلترا لصالح نيك بوب ودين هندرسون وسام جونستون وآرون رامسدال.


لكن سرعان ما استعاد بيكفورد مستواه في النصف الثاني من الموسم ، ولعب بشكل أكثر اتساقًا وصنع المزيد من الكرات. بأداء مستقر ، يستمر بيكفورد في أن يصبح الخيار الأول للمدرب غاريث ساوثجيت في نهائيات بطولة أوروبا 2020.


أعاد اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا الثقة من مدرس اللغة الإنجليزية بأداء ممتاز. لقد أمضى الآن ما يقرب من 1000 دقيقة دون أن يدخل مرماه أي هدف في قميص فريق الأسود الثلاثة. في جميع المباريات الأربع في يورو 2020 ، بدأ لاعبو إيفرتون وحافظوا على شباكهم نظيفة.


في المباراة ضد ألمانيا في الجولة الثامنة ، نجح حارس المرمى المولود في عام 1994 في التصدي مرتين بشكل ممتاز. هزم تيمو ويرنر أولاً في موقف وجهاً لوجه ، ثم أخضع ركلة كاي هافرتز الشديدة في منطقة الجزاء. ساعد أداؤه المتميز منتخب الأسود الثلاثة في الوصول إلى ربع النهائي بفوزه 2-0.


تظهر الإحصائيات أن أداء بيكفورد في ذهاب موسم 2020/21 ومن مباراة الإياب حتى الآن فرق كبير. على وجه التحديد ، في ذهاب الموسم الماضي ، لعب هذا اللاعب 21 مباراة ، لكنه حافظ على نظافة شباكه 6 مرات فقط. تلقى 24 هدفًا (متوسط ​​1.14 هدفًا في المباراة الواحدة) ، وتم تصدي 46 هدفًا فقط.


في هذه الأثناء ، من النصف الثاني من الموسم حتى الآن ، لعب بيكفورد 23 مباراة ، وحافظ على نظافة شباكه في 12. حصل فقط على 22 هدفًا (0.96 هدفًا في المباراة الواحدة). اللاعب المولود عام 1994 لديه 64 تمريرة ، بمتوسط ​​2.78 عملية حفظ / لعبة.


التعليقات

كن الأول دائما علق على " أرقام رهيبة حول تغيير جوردان بيكفورد "